عصام الحسن الزمالك ليس حقل تجارب والجماهير لن تتحمل معتمد جمال

كتب عبدالنبى النادى
تحفظ عصام الحسن الناقد الرياضي بجريدة اخبار اليوم على إستمرار معتمد جمال على رأس الجهاز الفني لفريق الزمالك ،مؤكدا أن الفريق الأبيض فى حاجة إلى مدير فنى أجنبي، من اصحاب الرنانة ويمتلك سيرة ذاتية مليئة بالبطولات كما رفض مصطلح أن أحمد فتوح نجم الشباك واعترض على محاولات الأهلي للتعاقد مع فتوح ،مؤكدا أن مباديء القلعة الحمراء اهترت بعد رحيل صالح سليم .
وقال الحسن، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج صباحكو رياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة إنه يرفض إستمرار معتمد جمال على رأس الجهاز الفني على سبيل التجربة او تعرض الفريق للهزيمة مؤكدا أن الزمالك ليس حقل للتجارب وجماهيره العريضة لن تتحمل أى اخفاقات جديدة حيث يكفيها الموسم الماضي الذى كان ملئي بالاحزان والصدمات.
وأكد الناقد الرياضي بجريدة اخبار اليوم، أن نجاح تجربة معتمد جمال، وقتية بعد أن أعاد الروح للفريق ونجح في تحقيق نتائج إيجابية مشيرا إلى أن المدرب الوطنى من أبناء الزمالك تكون نجاحاته وفق الظروف كما حدث عندما تم الاستعانة بحلمى طولان وأحمد حسام ميدو ومؤمن سليمان اللذين نجحوا فى قيادة الزمالك للحصول على بطولة كأس مصر لكنهم لم يستمروا طويلا .
وأكد الحسن، أن وجهة نظره أن على إدارة الزمالك اختيار مدير فنى أجنبي، سبق له الحصول على البطولات مع إستمرار معتمد جمال، كمدرب عام حتى يكون له مساعد له وينير الطريق أمامه.
وأكد الناقد الرياضي بالاخبار ، يجب على إدارة نادي الزمالك، أن تسارع فى حل مشكلة القيد، حتى تتمكن من إبرام صفقات جديدة والتعاقد مع لاعبين يقدرون قيمة قميص الزمالك، مشيرا إلى أن معظم اللاعبين المتواجدين حاليا مع الفريق الأبيض انصاف نجوم غير قادرين على تحقيق البطولات عكس النجوم التى رحلت بحجم طارق حامد وبن شرقي ومصطفى فتحى وجنش وفرجاني ساسي .
ورفض عصام الحسن، فكرة العفو عن أحمد فتوح، على اعتباره نجم الشباك مؤكدا أن الأخلاق قبل اللعب مشيرا إلى إنه لا يعتبر فتوح ،نجم الشباك الا اذا كان على سبيل التهكم.
وأكد أن نجم الشباك هو الذى يساهم في إحراز البطولات وقبل كل ذلك ملتزم داخل وخارج الملعب واذا وافق الزمالك على اعتذاره وعودته إلى الفريق سيرسي قاعدة أن كل من يخطأ يتم مسامحته والعفو عنه اذا تقدم بإعتذار قائلا كل لاعب سيخطأ سيقول اشمعنى فتوح.
وأكد عصام الحسن، أنه مندهش من دخول إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فى مفاوضات مع أحمد فتوح، الذى يعاقبه الزمالك ويعرضه للبيع بسبب التمرد ، مشيرا إلى أن يتعارض مع مباديء الأهلي والتى لم تعد موجودة بعد الراحل صالح سليم ،رئيس النادي فى أواخر القرن الماضى واحد رموز القلعة الحمراء.
وأكد إنه عندما تمرد إبراهيم سعيظ وهرب عصام الحضري رفض صالح سليم، عودتهم إلى الأهلي رغم نجوميتهم وذلك للتأكيد على مباديء الأهلى

Related posts

Leave a Comment